تكنولوجيا

[تكنولوجيا][slideshow]

لماذا لا تسافر أكثر عندما تكون هناك فوائد كثيرة للسفر ؟!

 يستمر الجميع في قول مدى أهمية السفر. إذن ما كل هذه الضجة؟ لماذا يسافر الناس ويحبون السفر؟
الأهم من ذلك: لماذا يجب أن نسافر أكثر؟
فوائد السفر ليست مجرد شيء لمرة واحدة: السفر يغيرك جسديا ونفسيا. قلة الوقت أو المال ليس عذرًا صالحًا. يمكنك أن تطير بسعر رخيص جدا بسهولة . إذا كان لديك عمل بدوام كامل ولعائلة ، فلا يزال بإمكانك السفر في عطلة نهاية الأسبوع أو العطلات ، حتى مع الطفل .
فيما يلي بعض الفوائد الرئيسية للسفر. وأنا متأكد من أنه بمجرد البدء ، ستجد المزيد بنفسك!

1. السفر يحسن صحتك

من تقليل التوتر إلى تقليل فرص الإصابة بأمراض القلب ، فإن الفوائد الصحية للسفر هائلة. يمكنك البقاء جالسًا على كرسي طوال اليوم في مكان العمل: بما في ذلك بعض المشي إلى رحلتك سيجعل جسمك يشعر بالتحسن. بالنسبة لبعض الناس ، فإن التجول في الخارج هو علاج للاكتئاب والقلق . بالطبع ، إنه ليس علاجًا مضمونًا ، ولكنه قد يساعدك على الشعور بتحسن جسديًا ونفسيًا.
من المحتمل أن يكون للسفر أكثر تأثيرًا كبيرًا على صحتك العقلية ، خاصة إذا لم تكن معتادًا على الخروج من منطقة راحتك. ثق بي: سافر أكثر وسيسعد طبيبك. تأكد من الاتصال بطبيبك ، فقد يوصون ببعض الأدوية لمرافقتك في رحلاتك ، خاصة إذا كنت متجهًا إلى مناطق العالم التي قد تكون فيها أمراض خطيرة.

2. السفر يتيح لك قطع حياتك اليومية

هذا وثيق الصلة بنقطتي السابقة. نحن نميل إلى الانغماس الشديد في حياتنا اليومية بحيث أحيانًا ، من خلال التمسك ببساطة ، قد نلحق أنفسنا أكثر
من الخير. مديرك يستولي على حياتك؟ الاطفال يقودونك جنون؟ والديك يحاولان جعلك تعيش الحياة التي يريدونها؟ إلى متى تعتقد أنه يمكنك التعامل مع هذا الضغط قبل أن تنفجر وكل شيء ينهار؟
في بعض الأحيان ، من الأفضل أن تأخذ خطوة للخلف ، وأن تأخذ نفسًا عميقًا وتلتقط صورة سيلفي تاور بريدج. بكل جدية ، السفر ليس خيارًا سيئًا - فهو الطريقة الأكثر طبيعية لإثارة الشعور بأنك تفتقد شخصًا ما أو أنك تفتقده. الحيلة هي المغادرة مع القليل من التحضير لتجنب ارتكاب خطأ أثناء رحلتك . بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت مسافرًا ، فمن الأفضل أن تبدأ في التفكير في حجز التذاكر الخاصة بك عاجلاً وليس آجلاً .

3. السفر يجعلك أكثر ذكاء

اعتد على التقاط كلمات جديدة بلغة مختلفة في كل مرة تسافر فيها وسترى تحسينات في قدرات الدماغ ، كما كتب Dan Roitman في Huffington Post . إذا كان هذا فقط ، ابدأ في التعرف على لغة السفر .
يساعدك السفر على التعرف على نفسك ، حتى أكثر من اللغات "فقط". قد تواجه مواقف صعبة حيث تحتاج إلى أن تكون واسع الحيلة وأن تفكر بشكل مختلف. أنا متأكد من أنك ستطور مجموعة جديدة من المهارات التي لم تشك في وجودها بداخلك.

4. السفر يحسن فهمك للثقافات الأخرى

قد يختلف سبب سفرنا من شخص لآخر ، لكن الأشخاص الذين يسافرون دائمًا يطورون التعاطف وفهمًا أعمق للثقافات الأخرى.
إن كونك أكثر فهمًا وتسامحًا بشأن ثقافة مختلفة عن ثقافتنا هو جزء من كونك أكثر ذكاءً ، لكني أعتبرها من فوائد السفر في حد ذاتها. هناك اقتباس من القديس أوغسطينوس يقول: "العالم كتاب ، وأولئك الذين لا يسافرون يقرأون صفحة واحدة فقط". يمكنك التفكير في الأمر بهذه الطريقة: إذا كنت تقرأ ما هو في الأخبار أو تشاهد الأخبار على التلفزيون ولا تشكك فيه ، فأنت مفقود في الكثير من المعلومات. قد تعتقد أنه يجعلك أكثر ذكاءً ووعيًا بالعالم ، ولكنه عكس ذلك تمامًا: إنه يضيق عقلك إلى منظور فريد ومتحيز.
بالتأكيد ، ربما تشعر بالراحة أينما تكون ، ولكن هذا مجرد جزء صغير من العالم! إذا كنت طالبًا ، استفد من برامج مثل Erasmus للتعرف على المزيد من الأشخاص وتجربة ثقافتهم وفهمها. تجرأ على السفر إلى مناطق لديك رأي متشكك فيها. أراهن أنك ستغير رأيك وتدرك أن كل شيء ليس سيئًا في الخارج.

ليست هناك تعليقات:

ريادة أعمال

[ريادة اعمال][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

تكنولوجيا

[تكنولوجيا][btop]