تكنولوجيا

[تكنولوجيا][slideshow]

أفضل 10 لغات برمجة للتعلم في عام 2020


لقد مر علينا العصر الرقمي ، ومعرفة أفضل لغات البرمجة تجعلك في وضع جيد للغاية للحصول على الوظيفة التي تريدها. سيكون عليك التفكير بجد في التوصل إلى مجال واحد من الصناعة ليس به بصمة رقمية. تعد أجهزة الكمبيوتر جزءًا لا يتجزأ من كيفية عملنا وتنظيم سير العمل والإعلان والتواصل مع الزملاء والعملاء والموردين. أنظمة الورق هي شيء من الماضي. 
وقد تطلب معدل التطور هذا من مجتمعات المبرمجين والمطورين التوسع بمعدل أسرع من أي وقت مضى. هناك مجموعة من لغات البرمجة المتنوعة مثل حالات الاستخدام التي نحتاج إليها. إن معرفة كيفية كتابة برنامج كمبيوتر أصبحت سريعًا المهارة التي يجب أن يمتلكها العديد من أصحاب العمل . 
كل مبتدئ مكلف بالسؤال ...؟ أين يجب أن تبدأ؟ مع هذه المكتبة الضخمة من اللغات ومجموعة واسعة من الاستخدامات ، هذا سؤال صحيح تمامًا!
ما هي لغة البرمجة التي يجب أن تتعلمها إذا كنت ترغب في رفع مستوى المهارات خلال عام 2020؟
تابع القراءة للحصول على نصائحنا من أين تبدأ إذا كنت تتطلع إلى تعلم لغة برمجة هذا العام.

الأفضل أن تبدأ بـ: Python

يعتقد على نطاق واسع أن Python هي أفضل لغة برمجة للتعلم أولاً. Python سريع وسهل الاستخدام. كما أنها تستخدم بشكل شائع لتطوير تطبيقات الويب القابلة للتوسعة وسهلة النشر. بعض تطبيقاتنا المعروفة والمستخدمة جيدًا كلها مضمنة في Python ؛ يوتيوب ، انستغرام ، بينتيريست و SurveyMonkey على سبيل المثال. ليست الأسماء الكبيرة فقط هي التي تستخدم Python. تستخدم الكثير من الشركات الناشئة Python ككومة خلفية أساسية. يمكن القول أن هذا الاجتماع للمؤسسين والناشئين هو الذي يجعل هذه اللغة مكانًا رائعًا للبدء ... يفتح عالمًا كاملاً من الفرص لمطوري Python المكدسين.
سلسلة أخرى على القوس هي مجتمع الدعم الذي توفره شعبية Python. لديها دعم مكتبة ممتاز ولها مجتمع مطور واسع. إنه مصدر مفتوح مما يعني أن فرص التعاون والتعلم أثناء عملك رائعة. سهولة استخدامه تجعله مثاليًا لبناء واختبار النماذج الأولية.  

الأفضل لتطبيقات الويب: Java

تستخدم Java على نطاق واسع لبناء تطبيقات الويب على مستوى المؤسسة ، وكانت Java خيارًا شائعًا داخل المؤسسات الكبيرة لسنوات عديدة. واحدة من جاذبيتها الرئيسية ، خاصة للعملاء على نطاق واسع هو استقرارها. من المنطقي إذن ، أنه إذا كان هدفك النهائي هو العمل داخل منظمة كبيرة ، فإن Java ستكون لغة برمجة رائعة لتبدأ بها.  
تعد Java أيضًا اللغة المفضلة لتطوير تطبيقات Android ، وهو مطلب لأي نشاط تجاري اليوم نظرًا للأعداد الهائلة من مستخدمي أجهزة Android في جميع أنحاء العالم. هذه الحقيقة وحدها هي ضوء أخضر ضخم لمطوري Java ، خاصة لأن Google قد أنشأت إطار عمل تطوير Android ممتازًا قائمًا على Java - Android Studio.
تمامًا مثل Python ، تحتوي Java على وفرة من المكتبات مفتوحة المصدر وهي مثالية للحوسبة الموزعة. كما يقدم الكثير من واجهات برمجة التطبيقات لإنجاز المهام المختلفة ، مثل اتصال قاعدة البيانات والشبكات والمرافق وتحليل XML. كما أنها آمنة للغاية بسبب استبعاد المؤشر الصريح وإدراجه من مدير الأمن المسؤول عن تحديد وصول الفئات.  

أفضل لغات البرمجة: C / C ++

C / C ++ هي العمود الفقري لجميع الأنظمة ذات المستوى المنخفض تقريبًا. التفكير في أنظمة التشغيل وأنظمة الملفات وما شابه ذلك ؛ هذه كلها مكتوبة في C / C ++. إذا كان هدفك أن تصبح مبرمجًا على مستوى النظام ، فإن C / C ++ هي اللغة التي يجب أن تتعلمها.  
C ++ سريع ومستقر ونتيجة لذلك ، يستخدم على نطاق واسع من قبل المبرمجين المنافسين. يوفر C ++ أيضًا شيئًا يسمى STL - مكتبة النماذج القياسية. STL عبارة عن مجموعة من المكتبات الجاهزة للاستخدام لهياكل البيانات والعمليات الحسابية والخوارزميات. 
ولديها متابعة كبيرة داخل مجتمع التداول عالي التردد أيضًا ، وذلك بفضل سرعة اللغة ودعم المكتبة.  
سيساعدك الفهم الراسخ لـ C / C ++ على أن تنتقل إلى تعلم لغات برمجة أخرى في المستقبل ؛ إنها تشكل الأساس لفهم لغات البرمجة الأكثر تعقيدًا.  
يفتح C ++ ، على وجه الخصوص ، الباب أمام مجموعة واسعة من مجالات التطبيق ، مثل الألعاب وتطبيقات واجهة المستخدم الرسومية والمحاكاة الرياضية في الوقت الحقيقي.  

ليست هناك تعليقات:

ريادة أعمال

[ريادة اعمال][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

تكنولوجيا

[تكنولوجيا][btop]