تكنولوجيا

[تكنولوجيا][slideshow]

كيف تصبح رجل أعمال ناجح


يمكن اعتبار أي شخص يقوم بأعمال تجارية - سواء كان ذلك العمل بالنيابة عن شركة صغيرة أو شركة ممتدة حول العالم أو مشروعك التجاري الخاص - رجل أعمال (أو سيدة أعمال ). يمكن قياس النجاح في هذا المجال من خلال النظر إلى كل من الإنجاز الشخصي لرجل أعمال ، والصحة العامة للشركات التي كان هذا الشخص جزءًا منها. غالبًا ما يكون الاثنان متشابكين بعمق شديد ، حيث يبدأ تحقيق الأهداف على مستوى الشركة بالعمل الذي يضعه الشخص في نجاحه.

اكتساب الخبرة المناسبة

ثقف نفسك. من المهم أن تعرف أساسيات الصناعة الخاصة بك ، على الرغم من أن هذا لا يتطلب دائمًا ماجستير في إدارة الأعمال. ومع ذلك ، فإن الافتقار إلى التعليم بعد الثانوي يمكن أن يكون بمثابة كسر للصفقة لكثير من أرباب العمل المحتملين.  يُظهر التسجيل في فصول الأعمال ، حتى إذا كانوا في ملحق التعلم أو كلية المجتمع ، إصرارًا على التعلم الذي سيجذب بالتأكيد ، ويجب تسليط الضوء عليه في سيرتك الذاتية. الجميع لابد أن يبدأ في مكان ما!
  • كلية. إن الحصول على درجة في الأعمال أمر منطقي لأي رجل أعمال ، على الرغم من أنه يجب عليك البحث في الصناعات التي تهتم بها قبل إعلان تخصصك. قد تفضل بعض الوظائف درجات أكثر تخصصًا ، لذا قم بأداء واجبكالمدارس التجارية. إذا كان النشاط التجاري الذي تهتم به متخصصًا في تجارة معينة ، فقد يكون من الأفضل لك الانغماس في التجارة.
  • محاضرات وندوات. يمكن أن يكون الاستماع إلى نصيحة أولئك الذين ينجحون في مجالهم منورًا. تحقق من الجدول الزمني في الكليات المحلية لجولات التحدث ، أو ابحث عبر الإنترنت عن ارتباطات التحدث المتعلقة بالصناعة في مدينتك. إن البقاء على اطلاع بما يقوله أهم العقول في الصناعة أمر ضروري ، حتى إذا كنت تعتقد بالفعل أنك في قمة لعبتك.



قم بعمل بعد ساعات العمل. النجاح في عالم الأعمال يعني تحقيق تقدم إضافي. هناك العديد من الموارد المتاحة لك عبر الإنترنت لمزيد من الانغماس في مزيد من التعلم ، إذا وجدت أنك تنهي عملك الدراسي (أو العمل في وظيفتك الجانبية) مع وقت فراغ. لا تستريح أبداً على أمجادك: فكر فيما يجب أن يأتي بعد ذلك.
  • كثير من أرباب العمل في الوقت الحاضر يعطون الأولوية للمهارات التي يجلبها المرشح إلى الطاولة على المعدل التراكمي أو التعليم العالي مثال بحثي يستأنف للمناصب التي ترغب في شغلها ، وبذل جهد لتطوير هذه المهارات في وقت فراغك.
  • لا ينبغي أن يأتي الميل الإضافي على حساب كل جانب آخر من جوانب حياتك ، على الرغم من ذلك. إيجاد الوقت لمكافأة نفسك على العمل الشاق سيغرس فيك عادات أفضل للمستقبل.

ليست هناك تعليقات:

ريادة أعمال

[ريادة اعمال][stack]

رياضة

[رياضة][grids]

تكنولوجيا

[تكنولوجيا][btop]